شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض


للايجار +201016360014

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض هي واحدة من افضل واقوي شركات نقل الاثاث بالرياض، فهي تقوم بعمليات النقل باحدث التقنيات الحديثة و التي تعتمد بشكل أساسي في عمليات نقل الاثاث علي المعدات و الالات المتطورة والتي تغني عن تدخل الانسان في العمل الا في حالة التشغيل و الاشراف.


مراحل نقل الاثاث.


بعد الاتصال بالشركة يتم ارسال العمال الي موقع العمل لتغليف الاثاث بالمطاط و الاوراق لحمايتها في الصدمات، و في اثناء ذلك يقوم المشرف بالاتصال بالشركة لأرسال السيارات و المعدات الاذمه لنقل الاثاث و يتم ارسالهم الي موقع العمل.
بعد ذلك يتم وضع الاثاث علي الرافعات لانزلها الي اسفل المنزل ، ويتم ترتيب الاثاث في السيارات بشكل مدروس بحيث يحافظ علي الاثاث اثناء سير السيارات وعدم تعرضها للحركة التي تجعل الاثاث يخرب.


أسعار الشركة


شركة نقل اثاث بالرياض تقدم لعملائها أفضل خدمات نقل الاثاث باقل الاسعار في المملكة العربية السعودية ، ويتم تحديد الاسعار بناء عللي عدد قطع الاثاث  و حجمها و عدد السيارات، و يتم وضع خصم لعملاء الشركة للحصول علي افضل استفادة من الشركة.

تاريخ الشركة


تم تأسيس شركة نقل اثاث بالرياض منذ أكثر من سبع اعوام علي يد اتنين من المتخصصين في مجال نقل الاثاث، وفي ذلك الوقت لم تكن قد ظهرت الالات و المعدات الحديثة وكانت عمليات النقل تتم علي ايدي العمال، و هذا ما جعل العمال يكتسبون خبرة في كيفية التعامل مع الاثاث و كيف يتم نقل الاثاث بشكل يدوي.
والطرق الصحيحة في التعامل مع كل نوع من الاثاث.


خدمات الشركة


تهتم شركتنا بتوفير كل ما يحتاج اليه الاشخاص في مجال نقل الاثاث بداخل الرياض  و جميع مدن المملكة العربية السعودية، فالشركة تقوم بنقل الاثاث بين جميع مدن المملكة و الي الدول المجاورة الي المملكة العربية السعودية و بهذا فلا داعي للقلق من عمليات نقل الاثاث لاننا قادرين علي اتمامها لكم. 


للايجار +201016360014

شركة نقل اثاث بالرياض




نصائح  نقل الاثاث


سواء ستقوم بنقل الاثاث الي البيت الجديد أو نقل الاثاث بداخل المنزل الحالي فانت ستقوم بعمل كبير. استخدام هذه التقنيات البسيطة لنقل العناصر الثقيلة، دون ان تعرض ظهرك للتعب ، . كيفية نقل الأثاث الثقيل من قبل نفسك - استخدام رأسك، وليس ظهرك.

نقل العناصر الطويلة العالية 


نقل خزانة الملفات الطويلة او كنبة طويلة ( او زات مسند طويل ) أمر صعب للغاية ولكن لا تحاول ان تقوم بهذا العمل بشكل منفرد بل يجب ان يتم نقلها بواسطة شخصان، بحيث يقوم الشخص الاول بحملها من الجهة الاولي من الاسفل و الاخر من الجهة الاخري و من الاعلي بحيث تصبح مائلة، هذا الوضع يجعل الوزن يتلاشي و يصبح سهل في النقل حتي عند صعود أو هبوط السلم ستجد ان وزن الشئ الذي يتم نقلة خفيف للغاية.

عن قيامك بعملية نقل الكراسي الكبيرة يمكن ان يكون شئ صعب و لاكن لا تحاول ان تقوم بعملية النقل في حالة الكراسي الطويله باستعمال الخطوة السابقه بل كم بايقاف الكرسي بحيث يكون في وضع L   و يمكنك ربطة من الاسفل برباط ووضع الرباط علي معصم يدك و مسك الكرسي من منطقة معينة ورفعه ستجد ان الكرسي سهل الرفع والتحريك.

نقل الاريكة

اذا كنت قد قمت بمحاولة نقل الاريكة من قبل بمفردك ستجد ان من الصعب القيام بعملية نقلها بشكل افقي وستجد صعوبه في نقلها من الباب و المداخل وغيرها من المشاكل التي سوف تواجهها . عليك أن تكون دائما تقريبا قادرة على ربطه من خلال الباب.يمكنك القيام بهذا بمفردك من خلال ربط احدي جهات الاريكة بشريط و تمرير الشريط خلف الباب المفتوح بحيث يمكنك شد طرف الشريط فيمر من خلال الباب و تشد الاريكة الان تقوم برفع الاريكة بيد واحده و باليد الاخري تشد الشريط ( يعمل الشريط كشخص اخري يحمل امامك الاريكة ).


أشرطة الرفع


ابحث عن اشرطة الرفع التي يمكن تعديلها لأجسام مختلفة الطول وكذلك لحركات مختلفة الحجم. الساعد رافعة شوكية رفع والأشرطة المتحركة هو مبين هنا كبيرة للتحرك على الأسطح المسطحة. هذه وغيرها من الأشرطة سنام متوفرة في المراكز المنزلية وعلى شبكة الإنترنت.
شركة نقل اثاث بالرياض

أجهزة الحمل


من افضل الاختراعات في مجال نقل الاثاث هي الحاملات التي يمكنك وضع الاثاث عليها وتحريكة كيف ما تشاء و في هذه الحاله لا يؤثر بك حجم او وزن الاثاث لان الارض سوف تحمل الاثاث و سوف يتم نقلها من خلالك عن طريق تحريك الحاملات فقط كما هو موضح في الصورة السابقة و يمكنك شراء تلك الحاملات من المتاجر او من خلال الانترنت و هي متوفره بالعديد من الاشكال و الاحجام التي تتناسب معك، لا تتكاسل عن شرائها فستقوم بتوفير الكثير من العبئ عليك خصوصا ان كنت من عشاق ترتي البيت باستمرار و تغير مظهر البيت الذي يحتاج الي نقل الاثاث


حماية الأثاث مع الكارتون والبلاستيك


بالتاكد القيام بحماية جميع قطع الاثاث الخاص بك اثناء التحريك او اثناء تواجدها في مكانها ليس بالشئ الهين و يجب الاهتمام بذلك الشئ بشكل كبير و لهذا فيجب عليك البحث عن تلك الاشياء البسيطة التي تساعد في الحفاظ علي  الاثاث الخاص بك، و يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء بعض الورقات التي تسمي بالكارتون و تغليف الاثاث بها عند تخزينها او تركها بدون استعمال و عند القيام بنقلها حتي لا تتعرض للخدش و التخريب، كما يمكنك تغليفها بالبلاستيك ايضا، و لحماية الاثاث اثناء وضعة في المنزل يمكنك وضع تلك الاغلافة الكارتونية فقط خلف الاثاث و اسفله حتي لا يتجرح من الارضيات و الحوائط.



للايجار +201016360014

شركة نقل اثاث بالرياض


رفع مراتب السرير


القيام بعملية رفع و حمل مرتبات السرير هي واحده من اكثر الاشياء السيئة علي الاطلاق، بسبب حجم المرتبات الكبيرة و التي يصبح من الصعب القيام بحملها و تحريكها حتي عند تواجد مقابض لحمل المرتبة فليس من السهل ان تحملها .

يمكنك استعمال اسهل طريقة للقيام بهذا عن طريق جلب مجموعة من الاحبال ولف الحبال داخل المقابض بحيث يصبح طرفي الحبل في متناول يديك و منتصف الحبل بداخل المقابض و نفس الخطوات في الجهة الاخري و يمكنك حمل المرتبة من خلال رفع الاحبال  واعطاء مساحة كبيرة بين يديك و ستشعر بسهوله حمل المراتب.

يمكنك اللاستغناء عن مراحل النقل من خلال التعامل مع شركة نقل عفش بالرياض لأتمام عمليات نقل الاثاث بشكل احترافي.

قطع وأضعاف مربع الربيع


هو مربع الربيع كبيرة جدا لتناسب في الدرج الخاص أو حول زاوية ضيقة؟ هل يمكن شراء "انقسام" مربع الربيع مصممة خصيصا لهذا (ودفع عدة مئات من دولارات الولايات المتحدة) أو قطع مربع القائمة الخاصة بك الربيع وأضعاف ذلك يناسبها. هناك في الواقع وسيلة بسيطة، بارعة لقطع وأضعاف مربع الربيع الخاص بك دون تدميرها.

إزالة الغطاء النسيج (الجزء الأكثر مملة من هذه العملية برمتها هو إزالة المواد الغذائية الأساسية) ووضع مربع وجه الربيع إلى أسفل. سحب الغطاء فراش على طول كل جانب وقطع من خلال الإطار فقط إلى اليسار أو اليمين من الوسط النتوء (لا تقطع من خلال كروسبيس نفسه). القيام بذلك على كلا الجانبين وفي المركز. يمكنك الآن أضعاف مربع الربيع مثل كتاب كما هو موضح وتحريكه. تأمينه مع حزام لمنعه من الظهور مفتوحة.

لوضعه مرة أخرى معا، المسمار 1x2 على طول قطع الوسط كروسبييس وضد داخل الإطار الخارجي لتعزيزها. ثم التيلة النسيج تغطي الظهر في المكان.
شركة نقل اثاث بالرياض

خطة أين الأراضي


إذا كنت تنتقل إلى منزل جديد، تقرر مسبقا أي الأثاث سوف تذهب حيث. قبل التحرك، رسم مخطط الكلمة مع القياسات الصحيحة من كل غرفة، وقياس الأثاث الخاص بك، وخلق التخطيط الخاص بك. ثم، كما يمكنك نقل الأشياء في، يمكنك (أو مساعديك، إذا لم تكن هناك) يمكن وضع الأثاث الخاص بك في المكان الصحيح وليس يجب أن لمسها مرة أخرى. لجعلها سهلة على المحركين، شريط نسخة من الخطة إلى جدار كل غرفة حتى يتمكن الناس من معرفة في لمحة حيث تذهب الأمور.

الان يمكنك التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض للقيام بعملية النقل الي المنزل الجديد.


للايجار +201016360014

Back To Top