افضل شركة نقل اثاث

افضل شركة نقل اثاث

افضل شركة نقل اثاث

كيف يمكنك معرفة افضل شركة نقل اثاث في كل مدن السعودية او غيرها من البلاد؟؟
يوجد الكثير من الاشياء التي يجب عليك البحث عنها في كل الشركات و الاختيار الشركة التي سوف تباشر العمل بداخل منزلك و القيام بعملية نقل الاثاث و في هذا المقال سوف نخبرك عن الطريقة السليمة التي يجب السير عليها للحصول علي عملية نقل سليمة 100% .

خطوات صحيحة


  1. قم بتحديد شركات نقل الاثاث التي تتواجد في المنطقة التي تتواجد بها.
  2. قم بتحديد مميزات كل شركة و اختيار الشركة التي تحتوي علي اكبر عدد من المؤهلات و التي من خلالها سوف تعرف ان تلك الشركة هي الشركة المثالية.
  3. من المميزات التي يجب التدقيق بها هي عدد عمال الشركة، و المعدات التي تستعملها الشركة و هل تستعين الشركة بمعدات قديمة او تستخدم معدات حديثة و متطورة.
  4. كما يجب الاهتمام بمواعيد الشركة و هل تهتم الشركة بمواعيدها و تنظيمها، فهذا بالطبع يؤثر علي طريقة تنظيمها لعملية نقل الاثاث في منزلك.
يمكنك قرءاة  افضل شركة نقل عفش .


و يمكنك القيام بعملية نقل العفش بشكل يدوي و هذا من خلال الخطوات الاتية:



  1. الخطوة الاولي و الاهم هي تغليف الاثاث و يجب القيام بذلك للحفاظ علي الاثاث من الخدوش و الكسور و الاصابات التي تعرض الاثاث للاضرار ، فتقوم باحضار مجموعة من اوراق الكارتون و اللاصقات و من ثن يتم تغليف كل قطعة من لاثاث علي حدي مع تثبيت الغلاف بالشريط اللاصق.
  2. بعد القيام بعملية التغليف يجب القيام بعملية تعبئة الملابس و المفروشات و هاذا للحفاظ علي من الاتساخ او الضياع فتكون بوضع كل الملابس و المفروشات بداخل كارتون  او صندوق من الخشب.
  3. الان يتم انزال الاثاث الي اسفل المنزل و عند القيام بحمل الاثاث يجب عليك استعمال الاشرطة و التي تعمل علي تقليل ثقل الاثاث و تلك الاشرطة سوف تراها في الفديو الاتي.

  4.  يتم ربط الشريط حول معصم اليد و تقوم بربط الطرف الاخر في اسفل قطعة الاثاث ويتم رفع الاثاث بالمعصم مع الامساك بالاثاث ايضا، و هذا من كلا الطرفين فالبطبع سوف يحملها معك شخصاً اخر.
  5. يتم انزال الاثاث بشكل هادئ ودون الاسراع حتي لا تعرض الاثاث للكسور.
  6. عند تحميل الاثاث علي السيارات يجب عليك مراعاه عدم ترك فراغات بين ثنايا الاساس و التي ستعمل بدورها علي عدم تحريك الاثاث و الحفاظ عليها عند اهتزاز السيارت اثناء السير.
  7. يتم رفع الاثاث الي المنزل مرة اخري بنفس الطريقة.


الان يمكنك القيام بعملية نقل الاثاث بشكل يدوي او من خلال التعانل مع احدي شركات نقل الاثاث التي يمكنها تحمل مسؤلية الاثاث الخاص بك و عدم تعريضه للتلف .
Back To Top