افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

أكثر من 20 نصيحة أيجابية بسيطة لتزين المنزل

يوجد كثير من الاشياء التي يمكننا التحدث عنها اذا تطرقنا الي الحديث عن الاثاث المنزلي، فالاثاث لا يمكن حصره، فعند النظر الي منزلك يمكنك التخيل ان هناك شئ اخر قد يكون ناقص و عند البحث في الانترنت و التلفزيون ستجد ان هناك الكثير من لالاشياء الاخري غير السرير و الدولاب و الكنب و المجالس و تلك الاشياء لاساسيه.

فهناك اشياء اخري ترفيهية يمكنك  وضعها في المنزل و هي التي تعطي المنزل المظهر الجذاب و الجميل و تلك  الاشياء ليست بالاشياء الغالية و لكن يمكنك شرائها من كل مكان بدون كل او تعب  و فيما يلي سوف نتحدث عن مجموعة من تلك الاشياء الرائعة.


التبلوهات

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

يوجد الكثير من الاشكال والانواع للتبلوهات التي يتم وضعها علي الحوائط والتي تعطي الحائط المظهر الجذاب و الجميل، وعند قيامك باختيار احدي التبلوهات يجب عليك ان تختارها بحيث تكون ملائمة للحوائط وللالوان و الدهانات ولا تكون تحتوي علي الاوان شاذه بعيدة عن دهانات منزلك حتي تشكل مظهراً جميلا. و كما عرضنا فيما سبق مجموعة من اشكال التبلوهات المختلفة فيمكنك الاختيار من بينها فيما يتناسب مع منزلك.

النجف الحر

النجف الحر يعني بالنجف الذي يمنكك تحريكة اينما تريد وليس النجف الذي يتم وضعه في الاسقف، فتلك الانواع من النجف تعطي المنزل المظهر الجميل و الشكل الرائع الذي لا مثيل له،و تلك الانواع تنتشر في كثير من محلات النجف، و عند قيامك باختيار النجف يجب ان تشتري كل اعداد النجف الذي سيتم وضعه في منزلك من نفس النوع فهذا يعطي مظهرها حضاريا و ليس من الجديد ان تنوع في اشكال النجف و يجب ان يكون الونها مناسب لكل الدهانات مثل الاسود او الابيض او البني الغامق.

اللوحات.
افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت

افكار بسيطة لتزيين البيت


اللوحات التي يتم وضعها علي الحوائط هي احدي اكثر مظاهر الجمال و الزينة  التي تعطي المزل بريق و جمال لا مثيل لة فلها تأثير كبير علي العين بحيث ان من يراها يشعر بالسرور و الجمال، و يمنكك اختيارها بناء علي زوقك و شعورك نحوها و ليس بالنظر الي الالوان و المظهر.

قبل تكملة النصائح والطرق ( اذا كنت تحتاج الي نقل اثاث منزلك فانت بالطبع تحتاح الي شركة نقل اثاث بالرياض و التي تقدر علي نقل الاثاث بجميع مدن المملكة العربية السعودية )

20 نصيحة اخري:


قماش المنطقة
لوحات هانغ رسمت مع الطلاء اللاتكس الداخلية لسطع الجدران فارغة. فكر كبير: يجب على اللوحات أن تملأ الجدار.

إنشاء جدول جانبي
وحدات التخزين وحدات المكدس (من 22 $، amazon.com) لجعل طاولة جانبية صعدت مع السطوح للعرض والإضاءة. إنشاء ليفيس ساكن مصغرة في كوبيز، أو كومة مادة القراءة التي كنت تريد الذهاب الى ... في يوم من الأيام.

لوحات هانغ
لوحات في ألوان غير متوقعة جعل ترتيب الجدار جديدة. فاري الأشكال (داخل الأسرة)، الأحجام، القوام. وضع لوحة الأكثر دراماتيكية نحو المركز (وضع لوحات الأولى لتجربة). إرفاق شماعات لوحة الأسلاك وشنق لوحات على مسامير الصورة.

تضيء مع الخوص
الخوص غير مكلفة التي تبدو كما لو أنها تنتمي في الهواء الطلق يتغير مزاج أي غرفة. وضع الكراسي في زاوية مشمسة من تلقاء نفسها أو مزجها مع القطع المنجد الخاص بك.


جعل الفن الخاص بك
حتى الفن المصور يبدو متقدما عندما يطفو بين قطعتين من الزجاج في أومبرا's دوكومنت فريمس (من 13 $، umbra.com). يظهر لون الجدار من خلال الزجاج، وخلق وهم من حصيرة مخصصة.


كن ماكرة
وهناك اختلاف في الفكرة: الاستفادة من القفازات المفقودة زملائهم. قطع شعرت لتتناسب مع دعم الإطار ($ 24 لكل منهما، mtsframes.com)، ثم استخدام الحرفية الغراء على الالتزام شعر. مركز القفاز على شعر والغراء عليه؛ السماح الجافة بين عشية وضحاها.

الذهاب الطبيعية
استخدام القذائف وغيرها من الشاطئ مكافأة لتدفئة المطبخ، مدخل، أو الدرج من خلال خلق ريفي، عرض استرخاء.

فكر بصريا
إضافة اهتمام إلى مصباح مصباح اشترى متجر مع مساعدة من الشريط، الغراء، ومخطط العين. (طباعة واحدة مجانا على الإنترنت، ثم توسيعها في مركز نسخة.)


وهمية اللوح الأمامي
مشروع طلاء سهل: قم بإنشاء لوحة رأسية. التكلفة: حوالي 20 $ و صفر مساحة الكلمة. للتعرف على كيفية إجراء المهام، راجع لوحة رأس فو.

تعليق معرض الصور
الألغام ألبومات لجهودكم أفضل لقطات (اختيار موضوع: حفلات الزفاف، وأعياد الميلاد، والإجازات) ووضعها في إطارات متطابقة. شنق في شبكة ضيقة أو خط طويل - لا يمكنك الذهاب الخطأ إذا كنت التمسك ترتيب هندسي.


تعكس النمط الخاص بك
تحديد الفضاء هنا، بهو - مع مرآة التي تضيف كل من الدراما والضوء. هذا واحد هو اليد لي أسفل يرتدون معطف واحد من الطلاء رذاذ.

جلب في ظلال من الألوان
يمكن أن تجعل ظلال المصباح الملونة بيان جريء. قم بتحدید الألوان إلی غرفة واحدة في الغرفة، وحدد ظلال المصباح الأخرى بألوان محایدة، مثل البرشمان والأبيض.


كومة كتبك
الكتب المبطنة ترسم العين. إذا كانت الرفوف ليست عالية بما فيه الكفاية أو عميقة بما فيه الكفاية لاستيعاب الكتب كبيرة الحجم، كومة لهم على سطح مستو، مثل مقاعد البدلاء أو جدول نهاية.


الشموع العنقودية
الشموع تبدو أفضل عندما جمعت، وخاصة على سطح واسع، مثل طاولة القهوة. أكبر سطح، أكبر الشموع ينبغي. مجموعة أربعة أو خمسة أركان من ارتفاعات مختلفة (نفس اللون) في حاويات الزجاج.



مزيج أنماط
بغض النظر عن الموسم، سوف تبدو غرفة النوم الخاصة بك ربيعا على مدار السنة مع ورقة الأزهار أو وسائد مقترنة مع البياضات البيضاء هش. اختيار أنماط مع خلفيات بيضاء للحفاظ على الأزهار متناغم. طاولات جانبية مع الستائر مع مفارش مزخرفة من الأزهار أو منضدة بيضاء من نوع ماتيلاسي.

 الصخور رفع دعوى قضائية لجعل معطف الرف

جلب في الهواء الطلق في
قم بإدخال مدخل فيبي ترابي مع كواتراك مصنوعة من مواد وجدت. باستخدام الغراء القائمة على البولي يوريثان (مثل الغوريلا الغراء)، إرفاق الحجر إلى نهاية مقبض درج خشبي، ثم المسمار كل مقبض الباب إلى لوح من الخشب.

 مصباح

الأثاث إعادة
يمكن إعطاء الجلوس المتقلب حياة ثانية كجدول سرير. إذا كان هناك ثقب في الكابينة، ضع صينية على كرسي لعقد المنبه، ومصباح القراءة، وما إلى ذلك.

 منطقة لتناول الطعام مع لهجات خضراء

ضخ ما يصل اللون
بيرك تصل غرفة مملة مع يضرب حيوية من لون مثل الأخضر. على الرغم من accessorized هذا الفضاء بسخاء مع الظل (بدءا من انفجار كبير في البساط)، حتى شيء دقيق مثل أزهار الخضراء يمكن أن تضيف البوب.

 مدفأة مليئة المزهريات الحمراء

عرض مجموعة
في الأشهر عندما يذهب الموقد الخاص بك غير محدود، واستخدامه لعرض مجموعة من المزهريات أو غيرها من الأشياء. جمع القطع مماثلة، والبقاء في لوحة بسيطة، في مجموعة متنوعة من المرتفعات والأشكال.

 كرسي مرآة

تضخيم الفضاء الخاص بك
توسع المساحات الضيقة وتبدو الغرف أكثر ثراء عندما تقوم بدعم م كبير

Back To Top